منتدى كفرسجنة
اهلاُ وسهلاُ بمنتدى كفرسجنة
welcome to kafarsejna forum
Admin: mohammad kasoum
منتدى كفرسجنة
اهلاُ وسهلاُ بمنتدى كفرسجنة
welcome to kafarsejna forum
Admin: mohammad kasoum
منتدى كفرسجنة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى كفرسجنة

منتدى لكل شي

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
اهلا و سهلاً بكم في منتدى كفرسجنة

مجموعة نكت ظريفة

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
Admin

مجموعة نكت ظريفة Empty
مُساهمةموضوع: مجموعة نكت ظريفة   مجموعة نكت ظريفة Emptyالخميس ديسمبر 09, 2010 8:19 pm

ختيارة سمعت انه عزرائيل بياخد الكبار بالعمر، راحت جابت علبة سيريلاك و صارت تاكل، اجى عزرائيل و سألها شو بتعملي يا حجة ، قالت تاعده باتل سيليلات حكالها : يالله خلصي علشان نروح باي

بنت بتسأل حبيبها هتفضل تحبني بعد الجواز...؟ حكالها طبعا لو جوزك معندوش مانع....!!!!!

مذيعةماشية في الطريق و تقابل المارة سألت أحد المارة ماذا تعمل فاجاب فنان سالتة ما نوع الفن الذي تعمل بة فقال فنان فقالت له مفهوم انك فنان ولكن هلانت رسام ممثل مطرب أم ماذا؟فقال يا أختي أنا فنـــــان بحط العجين بالفننوبطلع الخبز من الفنن....هههههههه حبيتها!!

خلقت المرأة لتسأل زوجها ؟من قابلت؟ومن اتصل بك؟ومن؟ومن؟ومن؟ومن؟ لذلك سميت المرأة بالا نجليزية (ومن)

في واحد متجوز وعنده 8 أولادبس في واحد منهم اسمرضل الزلمة يشك بحاله (ليش هذا بختلف عن بقيه الاولاد) المهممرت الايام وهو اكله الشكفإجى اليوم اللي مرته على فراش الموتفقالنله بدي اعترفلك بشغلةقالها ما اتكملي انا عارف ! الولد الاسمرقالتله : لا السبعة البيض

مره وحده بدها تسافر على اوروبا ف امها بتفهمها شو تعمل ,,, بتحكيلها اذا اجا واحد بدو يبوسك احكيلوDon'tواذا حاول واحد يلمسك احكيلوStop !البنت رجعت بعد يومين بتحكي لأمها ,,, في واحد حاول يبوسني ويمسكني بنفس الوقت !!! بس لا تخاافي بنتك ذكيه مثل ما وصيتيني حكيتلو............

https://kafarsejna.ahlamontada.com
NA3OMY

NA3OMY

مجموعة نكت ظريفة Empty
مُساهمةموضوع: رد: مجموعة نكت ظريفة   مجموعة نكت ظريفة Emptyالأربعاء يناير 12, 2011 12:39 pm

ههههههههههههههههه

جميلة جدا

تسلم

و تسلم الايادي
Admin
Admin
Admin
Admin

مجموعة نكت ظريفة Empty
مُساهمةموضوع: رد: مجموعة نكت ظريفة   مجموعة نكت ظريفة Emptyالأربعاء يناير 12, 2011 7:43 pm

شكرا على مرورك
https://kafarsejna.ahlamontada.com

مجموعة نكت ظريفة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مجموعة صور قلوب